موقع عالم الابراج محمد شلهوب

الحمل 21 مارس - 20 ابريل


ابتعد عن حب السيطرة ولاتقف حجر عثرة أمام تقدم من يحبك ويتقرب إليك وخصوصا المقربين ، حاول مراقبة تصرفاتك حتى لا يتهمونك بالغرور.

الثور 21 ابريل - 20 مايو


الشريك يبادلك نفس الشعور فابتعد عن الغيرة، ما تفكر به لا يصدقه إلا عقلك،
انتظر مفاجأة سارة اليوم ربما غيرت نمط حياتك،

الجوزاء 21 مايو- 21 يونيو


الحظ يبتسم لك اليوم وربما يجعل منك إنسانا آخر، وتحقق الكثير من أحلامك القديمة ، كن واثق من خطواتك فالاستعجال ليس في صالحك .

السرطان22 يونيو - 22 يوليو


الأعمال تسير على ما يرام فلا مجال للقلق،مجهود فردي تقوم به وتأتي على إثره تهنئة ومكافأة قيمة، على الصعيد الانساني حساسيتك الزائدة تجعلك متوتر حاول فهم الامور بواقعية اكثر.

الأسد 23 يوليو - 22 اغسطس


لقاء مفاجىء فاستعد لاستقباله بروحك المرحة،إذا كنت خاليا فهو الحب الأول ،
طيبتك تجعلك مستهدف من بعض الناس الذين يمتهنون الاحتيال ، كن حذر اخبار سارة في انتظارك.‏

العذراء 23 اغسطس - 22 سبتمبر


إياك والتسرع في إصدار الأحكام، ما تسمعه ليس إلا من باب الأقاويل المغرضة بحقك، نجاحك يغيظ بعض الناس ، حاول الاهتمام بنفسك فالظروف مؤاتية .

الميزان 23 سبتمبر 22 اكتوبر


الحماس المتهور قد يؤدي إلى هدم ما بنيته،لاتجعل تسرعك سببا في تردي علاقتك مع الشريك، غيريتك لامبرر لها ثق بقدراتك ولا تدع الاواهم تسيطر عليك.

العقرب 23 اكتوبر - 21 نوفمبر


الأعمال تسير إلى الأمام، أنت بارع في اقتناص الفرص وتعرف من أين تؤكل الكتف، انت منسجماً مع محيطك، مستقراً في علاقاتك، لا تدع الشكوك والظنون تسيطر عليك .

القوس 22 نوفمبر - 20 ديسمبر


حان الوقت لكي تعيد الحسابات وتقوّم ما حصل معك منذ بداية السنة،هذه الفترة مميزة بالإيجابيات وبالإنجازات التي تفخر بها، أنت مميز ومحبوب في محيطك ، مفاجئة قريبة تدق بابك.

الجدي 21 ديسمبر - 19 يناير


طموحاتك كثيرة فلا تنتظر حظك من النجاح بل حققه، ارتباك في علاقتك مع أحد االمقربين سرعان ما يزول ، علاقة جديدة تجعلك تعيد حساباتك .

الدلو 20 يناير – 18 فبراير


أنت تميل إلى الاستقلالية بطبيعتك ومن الصعب أن تتنازل عن خياراتك وقيادتك للأمور ،
تغير مفاجئ يطرق على حياتك يجعل السعادة في متناول يدك لا تضيع الفرصة .

الحوت 19 فبراير – 20 مارس


تحاط بمحبة كبيرة وعطف ورعاية، وتتمتع بشعبية لا مثيل لها، يسعى الكثيرون للتودد إليك ، وقد تتاح لك فرص عديدة لملاقاة من يتجاوبون مع تطلعاتك .